فيديو.. بعد تسع سنوات .. حكم المباراة الشهيرة بين تشيلسي وبرشلونة "يعترف"

7896 المشاهدات١٩ فبراير ٢٠١٨
الإعلانات

تتجه الأنظار يوم الثلاثاء 20 فبراير، إلى ملعب "ستامفورد بريدج" حيث تجري إحدى المباريات المتوقع أن تحظى بنسب متابعة كبيرة، في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بين تشيلسي الانجليزي، وبرشلونة الاسباني.

وقبل المواجهة المنتظرة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يستحضر كثيرون أجواء المباراة المثيرة للجدل بين الفريقين سنة 2009، والتي اتهم خلالها الحكم بالتحيز إلى النادي الكتلوني.

وفي هذا الإطار نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية حوار مع الحكم توم أفريبو الذي أدار المباراة بين الفريقين حينها، والتي أسفرت عن تأهل برشلونة وتتوجه باللقب.

الحكم توم أفريبو قال: "أنا لا أعمل بالتحكيم في الوقت الحالي، ولكنني أساعد زملائي في كثير من الأحيان، أنا سعيد الآن واستفيد من الوقت الذي أملكه".

وبالحديث عن يوم المباراة بين برشلونة وتشيلسي وشعوره حول ذلك، قال: "في الحقيقة لا أفخر بهذا اليوم، كانت هناك بعض الأخطاء ولم يكن المستوى الأفضل لي، هذا يحدث بالتأكيد مع الجميع".

وتابع: "أشاهد بعض اللقطات من المباراة، على الحكم أن يفعل ذلك ويتعلم من الأخطاء التي قام بها ولكن هذه المباراة كانت من زمن بعيد وأنا لا أعمل بالتحكيم الآن، فقط أتذكر ما حدث في ذلك اليوم وهجوم الصحف الكبير بعد ذلك".


قد يعجبك ايضاً

كنترول نيمار الخرافي فجر اليوم أمام كولومبيا هدف دييجو رولان الخرافي في مرمى كاسيا الذي لا يستحق حراسة الريآال ... أسكت به جماهير الملكي لدقايق حقيقة احسن من هدفي الريال عآجل.. السبب الحقيقي لبيع بيريز لرونالدووو سيكووون هو صفقة القرررن هدف سيرخيو راموووس

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد قمة العنصرية من لاعب برشلونة السابق نيمار