رونار يفجرهآ بتصريح مدوي قبل مواجة اسبانيا ويكشف سر خطير للمغاربة بسبب ال VAR

3166 المشاهدات ٢٤ يونيو ٢٠١٨
الإعلانات
رونار يفجرهآ بتصريح مدوي قبل مواجة اسبانيا ويكشف سر خطير للمغاربة
قال هيرفي رونار، أن المنتخب المغربي "تعرض للظلم" في مباراته ضد البرتغال، التي خسرها بهدف لصفر، وودع رسميا نهائيات كأس العالم 2018، مؤكدا أن "العدالة" لم تكن حاضرة.

وانتقد هيرفي تقنية حكم الفيديو المساعد، التي لم يلجأ لها الحكم الأمريكي في مباراة المغرب ضد البرتغال، رغم أن الكثير من الحالات كانت تستحق "الإعادة"، وقال رونار في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم: "حين نشاهد ما حدث لنا ضد البرتغال، فأقول أن ذلك ليس عدلا".
وأضاف: "الهدف الذي سُجل علينا، كان قبله خطأ واضح من بيبي، ثم هناك لمسة يد من نفس اللاعب في مربع العمليات، لكن لم يتم اللجوء للفيديو. وللإشارة، فنفس الحالة حدثت في مباراة أستراليا (ضد الدنمارك)، وخلالها الحكم لجأ للفيديو، فمح ركلة جزاء لأستراليا، وانتهى اللقاء بالتعادل".

قد يعجبك ايضاً

تقارير صحفية اسبانية دي ماريا يرد على عرض برشلونة هدف ليفانتي القاتل فى مرمى ريال مدريد في الوقت الميت وعصبية وجنون عصام الشوالى وصدمة مدوية لكل لاعبي الريال.. أمام فرحة هستيرية وجنونية في احتفال لاعبي ليفانتي شاهدووا لحظة أهتزاز مدرجات جمهور الأطلس بهتافات ابوتريكة كارثة تحكيمية في الدوري الإنجليزي.. فاقت كارتة التحكيم ضد البرسآا بكتييير لا يصدق ما فعله الحكم في هذه اللقطة